أتبتث دراسة علمية حديثة أجريت بالمركز القومي للبحوث المصرية، أن تناول الزنجبيل يساعد في خفض دهون الدم بنسب كبيرة مقارنة بالعقاقير الطبية الخافضة للدهون، كما أن له تأثيرا ملحوظا في
...التفاصيل
من فوائد الكيوي التي اكتشفها الباحثون مؤخرا هي أن تناول ثلاث حبات من ثمرة فاكهة الكيوي يومياً يمكن أن يخفض ضغط الدم. وذكرت صحيفة الدايلي مايل أن باحثين في جامعة أوسلو بالنروج ط
...التفاصيل
في دراسة حديثة أكد فريق بحثي من علماء كيمياء المركبات الطبيعية والكيمياء العلاجية العاملون بالمركز القومي للبحوث بمصر, أن البطاطس أو البطاطا تحتوي على مركبات مضادة للأكسدة والسيلينيوم و
...التفاصيل
ميونيخ - التقط القمر الصناعي "جوس" صورا جديدة للأرض ذات دقة غير مسبوقة حتى الآن.. وتؤكد هذه الصور أن الأرض "كروية تقريبا".
وذكرت هيئة الفضاء الأوروبية "ايسا" والعلماء المشاركون في الأبحاث اليوم ال
...التفاصيل
لندن- أكدت دراسة جديدة أن الصوم لمدة 24 ساعة على فترات منتظمة مفيد للصحة وتحديدا للقلب.
وذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن باحثين من أطباء القلب الأمريكيين توصلوا إلى أن الصوم يمكن أن يخفض مخاطر ت
...التفاصيل