<?xml version="1.0" encoding="windows-1256"?>
<rss version="0.91">
<channel>
		<title>النادي العلمي</title>
		<link>http://www.asgff.com/</link>
		<description>بإعتماد مجلة البوابة العربية</description>
	<item>
		<title>فلاش من سيربح الجائزة مع المفتش كونان</title>
		<link>http://www.asgff.com/news.php?action=view&amp;id=110</link>
		<description>&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;span style=\"font-size: medium; font-family: arial,helvetica,sans-serif; color: #ff00ff;\"&gt;&lt;strong&gt;فلاش من سيربح الجائزة مع المفتش كونان للصيغ الكيميائية&lt;/strong&gt;&lt;/span&gt;&lt;/p&gt;
&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;span style=\"font-size: medium; font-family: arial,helvetica,sans-serif; color: #ffffff;\"&gt;&lt;strong&gt;.&lt;/strong&gt;&lt;/span&gt;&lt;/p&gt;
&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;span style=\"font-size: medium; font-family: arial,helvetica,sans-serif; color: #ffffff;\"&gt;&lt;strong&gt;.&lt;/strong&gt;&lt;/span&gt;&lt;/p&gt;
&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;span style=\"font-size: medium; font-family: arial,helvetica,sans-serif; color: #ff00ff;\"&gt;&lt;strong&gt;&lt;span style=\"color: #ffffff;\"&gt;.&lt;/span&gt;&lt;br /&gt;&lt;/strong&gt;&lt;/span&gt;&lt;/p&gt;</description>
	</item>
	<item>
		<title>تناول الزنجبيل يساعد في خفض دهون الدم بنسب كبيرة بعد الاكل</title>
		<link>http://www.asgff.com/news.php?action=view&amp;id=108</link>
		<description>&lt;p&gt;أتبتث دراسة علمية حديثة أجريت بالمركز القومي للبحوث&amp;rlm; المصرية، أن تناول  الزنجبيل يساعد في خفض دهون الدم بنسب كبيرة مقارنة بالعقاقير الطبية  الخافضة للدهون&amp;rlm;،&amp;rlm; كما أن  له تأثيرا ملحوظا في حماية خلايا الكبد من  التسمم الناتج عن تناول العقاقير الطبية الزائدة&amp;rlm;.&amp;rlm;&lt;/p&gt;</description>
	</item>
	<item>
		<title>فوائد الكيوي: تناول 3 كيوي يومياً يخفض ضغط الدم</title>
		<link>http://www.asgff.com/news.php?action=view&amp;id=107</link>
		<description>&lt;p&gt;&lt;span class=\"sanc\"&gt;من فوائد الكيوي التي اكتشفها الباحثون مؤخرا هي أن  تناول ثلاث حبات من ثمرة فاكهة الكيوي يومياً يمكن أن يخفض ضغط الدم. وذكرت  صحيفة الدايلي مايل أن باحثين في جامعة أوسلو بالنروج طلبوا من مجموعة من  الرجال والنساء الذين يعانون من الارتفاع الخفيف في ضغط الدم تناول ثلاث  ثمرات من هذه الفاكهة لشهرين من أجل معرفة تأثيرها عليهم .&lt;/span&gt;&lt;/p&gt;</description>
	</item>
	<item>
		<title>دراسة علمية حديثة: البطاطا‏ أو البطاطس تقوي المناعة</title>
		<link>http://www.asgff.com/news.php?action=view&amp;id=106</link>
		<description>&lt;p&gt;في دراسة حديثة أكد فريق بحثي من علماء كيمياء المركبات الطبيعية والكيمياء  العلاجية العاملون بالمركز القومي للبحوث بمصر&amp;rlm;,&amp;rlm; أن البطاطس أو البطاطا  تحتوي على مركبات مضادة للأكسدة والسيلينيوم والحديد والمغنسيوم  والبوتاسيوم والعديد من العناصر المعروفة بتأثيرها كمحسنات للمناعة&amp;rlm;,&amp;rlm; كما  تبين تأثير&amp;rlm; \"البطاطا&amp;rlm;\"&amp;rlm; الفعال والواضح في رفع مناعة فئران التجارب  المصابة بالبلهارسيا وحماية الكبد&amp;rlm;.&amp;rlm;&lt;/p&gt;</description>
	</item>
	<item>
		<title>ماء زمزم.. خير ماء على وجه الأرض</title>
		<link>http://www.asgff.com/news.php?action=view&amp;id=101</link>
		<description>&lt;p&gt;&lt;span lang=\"AR\"&gt;&lt;span style=\"font-size: 16px; font-weight: bold; font-family: Arabic Transparent; color: #404040;\"&gt;أكد  بحث علمي جديد أجراه باحث مصري من جامعة \"الإسكندرية\" أن ماء زمزم يعد  \"خير ماء على وجه الأرض\" لاحتوائه على أفضل التركيزات للأملاح والعناصر  المفيدة لصحة الانسان، وله ميزة نادرة في التركيب.&lt;/span&gt;&lt;/span&gt;&lt;/p&gt;</description>
	</item>
	<item>
		<title>&amp;quot;حبّة ذكيّة&amp;quot; ترسل معلومات دقيقة عما يجري داخل الجهاز الهضمي</title>
		<link>http://www.asgff.com/news.php?action=view&amp;id=100</link>
		<description>&lt;p&gt;&lt;span lang=\"AR\"&gt;&lt;span style=\"font-size: 16px; font-weight: bold; font-family: Arabic Transparent; color: #404040;\"&gt;لندن-  تمكن علماء من تطوير \"حبة ذكيّة\" تأخذ عن طريق الفم بإمكانها أن تقدّم  المعلومات اللازمة للأطباء بشأن أوضاع الجهاز الهضمي خصوصاً عند من يعانون  من متلازمة القولون العصبي.&lt;/span&gt;&lt;/span&gt;&lt;/p&gt;</description>
	</item>
	<item>
		<title>هل الأرض كرويّة الشكل حقّا؟!</title>
		<link>http://www.asgff.com/news.php?action=view&amp;id=96</link>
		<description>ميونيخ - التقط القمر الصناعي \"جوس\" صورا جديدة للأرض ذات دقة غير مسبوقة حتى الآن.. وتؤكد هذه الصور أن الأرض \"كروية تقريبا\". 

وذكرت هيئة الفضاء الأوروبية \"ايسا\" والعلماء المشاركون في الأبحاث اليوم الخميس في ميونيخ أن الصور الجديدة توضح عند تكبيرها عشرات الآلاف من المرات أن الأرض على شكل ثمرة البطاطس. 

وأشار العلماء إلى أن وضع خريطة دقيقة للمجال المغناطيسي للأرض أمر هام لقياس الأرض بمحيطاتها.</description>
	</item>
	<item>
		<title>دراسة تؤكد أن الصيام مرة كل شهر يفيد القلب</title>
		<link>http://www.asgff.com/news.php?action=view&amp;id=95</link>
		<description>لندن- أكدت دراسة جديدة أن الصوم لمدة 24 ساعة على فترات منتظمة مفيد للصحة وتحديدا للقلب. 
وذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن باحثين من أطباء القلب الأمريكيين توصلوا إلى أن الصوم يمكن أن يخفض مخاطر تطور أمراض الشرايين التاجية والسكر، بل ويمكنه أيضا أن يحسن من مستويات الكوليسترول في الدم. 
وكشفت الدراسة أيضا أن الصوم لمدة 24 ساعة مع الاكتفاء</description>
	</item>
	<item>
		<title>صفات الأخيلة المتكونة في المرايا المعقرة و المحدبة</title>
		<link>http://www.asgff.com/news.php?action=view&amp;id=94</link>
		<description>&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;strong&gt;&lt;/strong&gt;&lt;/p&gt;
&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;strong&gt;&lt;span style=\"font-family: arial,helvetica,sans-serif; color: #0000ff; font-size: medium;\"&gt;فلاشات متنوعة عن صفات الأخيلة المتكونة في المرايا المقعرة و المرايا المحدبة&lt;/span&gt;&lt;/strong&gt;&lt;/p&gt;
&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;strong&gt;&lt;span style=\"font-family: arial,helvetica,sans-serif; color: #0000ff; font-size: medium;\"&gt;.&lt;/span&gt;&lt;/strong&gt;&lt;/p&gt;
&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;strong&gt;&lt;span style=\"font-family: arial,helvetica,sans-serif; color: #0000ff; font-size: medium;\"&gt;.&lt;/span&gt;&lt;/strong&gt;&lt;/p&gt;
&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;strong&gt;&lt;span style=\"font-family: arial,helvetica,sans-serif; color: #0000ff; font-size: medium;\"&gt;.&lt;/span&gt;&lt;/strong&gt;&lt;/p&gt;</description>
	</item>
	<item>
		<title>تجربة عملية عن انعكاس الضوء</title>
		<link>http://www.asgff.com/news.php?action=view&amp;id=93</link>
		<description>&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;strong&gt;&lt;span style=\"font-family: arial,helvetica,sans-serif; color: #3366ff; font-size: medium;\"&gt;تجربة عملية عن انعكاس الضوء&lt;/span&gt;&lt;/strong&gt;&lt;/p&gt;
&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;span style=\"font-family: arial,helvetica,sans-serif; color: #ffffff; font-size: medium;\"&gt;&lt;strong&gt;.&lt;/strong&gt;&lt;/span&gt;&lt;/p&gt;
&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;span style=\"font-family: arial,helvetica,sans-serif; color: #ffffff; font-size: medium;\"&gt;&lt;strong&gt;.&lt;/strong&gt;&lt;/span&gt;&lt;/p&gt;
&lt;p style=\"text-align: center;\"&gt;&lt;span style=\"font-family: arial,helvetica,sans-serif; color: #ffffff; font-size: medium;\"&gt;&lt;strong&gt;.&lt;/strong&gt;&lt;/span&gt;&lt;/p&gt;</description>
	</item>
</channel>
</rss>
